بانوراما فيديو: محرر الفيديو و مشاركته على انستقرام و يوتيوب

بانوراما فيديو التطبيق الأشمل و الأقوى لتحرير و تعديل الفيديو و الذي بكل سهولة و بساطه سيمكنك من إضافة نصوصك الرائعة و الفلاتر والصوتيات و المؤاثرات الصوتية و الصور بالإضافة إلى تسجيلاتك الصوتية و المزيد .
تطبيق بانوراما فيديو

خصائص تطبيق بانوراما فيديو عديدة و منها:

– أدوات تحرير متقدمه: إضافة النصوص للفيديو حيث يمكنك إختيار نوع الخط من مجموعة كبيرة من خطوط اللغة العربية، بالإضافة لإمكانية التحكم بلون و حجم و موقع و تخفيت و إنعكاس هذه النصوص، و نقطة بدايتها و نهايتها على الفيديو.

– فلاتر مذهلة فوق الفيديو: يمكنك إختيار من مجموعه رهيبة من فلاتر المؤثرات على الفيديو و التي ستمكنك من تغير شكل الفيديو إلى ألوان بدرجات و لا أروع من الأبيض و الأسود إلى أجمل الألوان.

– تحرير و صناعة فيديو من مجموعة صورك الخاصة: مع هذه الخاصية ستتمكن من إنتقاء أي صور تريد من ألبومك المفضل، و البدأ بصناعة الفيديو الخاص بك لتوثق أجمل اللحظات بطريقة مميزة.

– إضافة الملصقات و الصور على الفيديو: هذه الخاصية ستمكنك من إضافة الصور و الملصقات على الفيديو في أي موقع تريد، و ستكمنك المجموعة الرائعة من الملصقات من إخراج فيديو مؤثر و جميل.

– إضافة الصوتيات و المؤثرات الصوتية و تسجيلاتك الصوتية الخاصة: هذه الخاصية ستمكنك من إضافة الإثارة و التشويق للفيديو حيث أن تطبيق بانوراما فيديو يحتوي على مجموعة متكاملة من المؤثرات الصوتية و الخلفيات الصوتية حتى أنك ستتمكن من إضافة صوتياتك الخاصة من ألبوم الصوتيات المتوفرة على جهازك، و أيضاً يمكنك إضافة تسجيلات بصوتك مباشرة على الفيديو.

– الحفظ و المشاركه: في أي وقت تريد ستتمكن من حفظ الفيديو على جهازك، كما و أن التطبيق يدعم مشاركة الفيديو عبر جميع وسائل الإتصال المشهورة من فيسبوك و إنسجرام و تويتر و كييك و واتس أب و فاين و الإيميل.

– يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والايباد .

– نظام تشغيل ملائم: iOS 6.0 أو أحدث .

– مناسب: للجميع .

– النسخة الأخيرة: 1.02(ظهر في تاريخ 22.10.2014)

– الحجم: 50.2 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi فقط)

– التحميل: مــن هـنـــا

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق