أغطية بشاشة إضافية لهواتف “آيفون”

أعلنت شركة أميركية عن إطلاق أغطية حماية لمجموعة من إصدارات هواتف “آيفون” الذكية تتميز بوجود شاشة متعددة الاستخدامات في جزئها الخلفي.

وتضم أغطية “بوب سليت” popSLATE شاشة من نوع “الورق الإلكتروني” ePaper، والتي تعرض المحتوى باللونين الأبيض والأسود، وتتصل بالهواتف عبر تقنية “بلوتوث”.

ويستطيع المستخدم تحديد نوع المحتوى المعروض على الشاشة الإضافية عبر هاتفه الذكي باستخدام تطبيق خاص، حيث يمكنه عرض صورة أو مجموعة من الصور أو ضبط الشاشة لعرض تنبيهات بجديد حساباته على الشبكات الاجتماعية.

ويتيح التطبيق اختيار الصور من ذاكرة الهاتف أو التقاط صورة جديدة عبر كاميرا جهازه أو تنزيل صورة من شبكات مثل “انستغرام”، كما يسمح التطبيق للمستخدم بمشاركة صوره أو التراسل عبر شبكة خاصة تضم المستخدمين الآخرين لأغطية “بوب سليت”.

وتحتوي أغطية “بوب سليت” على بطارية منفصلة تستطيع الصمود حتى أسبوع كامل من العمل المتواصل، وذلك بفضل شاشة “الورق الإلكتروني” التي تتميز باستهلاك منخفض للطاقة. ويتم إعادة شحن البطارية عبر منفذ microUSB .

وقالت الشركة، التي تحمل أيضاً اسم popSLATE، إن الإصدارات الأولى من أغطيتها سوف تكون متاحة لهواتف “آيفون 6″ و”آيفون 5” و”آيفون 5 إس”، وستتوافر بلونين هما الأسود والأبيض، وهي أغطية من البلاستيك لا يتجاوز وزنها 75 غراما.

يذكر أن الشركة بدأت ببيع أغطية “بوب سليت” للمستخدمين من حول العالم عبر موقعها الإلكتروني، popSLATE.com، وذلك بسعر يبدأ من 129 دولار أميركي، دون أن تكشف عن أي خطط لإطلاق إصدارات أخرى من أغطيتها لبقية طرازات الهواتف الذكية.

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *