كيف اعرف من يزور حسابي على الفيس بوك ؟

“كيف اعرف من يزور حسابي على الفيس بوك ؟” سؤال يطرحه الكثيرين ولم يجدوا له حل فعلي.

هناك الكثير من تطبيقات فيس بوك المنتشرة في صفحات الانترنت والتي تدعي انها تمكنك من معرفة الأشخاص الذين يزورون حسابك على فيس بوك.

ولكن تطبيقات اعرف من زار بروفايلك تلك تنقسم الى قسمين القسم الأول تطبيقات غير فعالة فلن تمكنك من معرفة من يزور حسابك والقسم الثاني عبارة عن تطبيقات ملغمة كل وظيفتها هو التجسس او سرقة حسابك من فيس بوك.

لا يوفر الفيسبوك القدرة على تعقب من شاهد ملفك الشخصي، أو أجزاء من الملف الشخصي الخاص بك، مثل صورك. التطبيقات التي يدعي مطورينها ذلك لا يمكن أن توفر هذه الميزة ، وهم يكذبون او يحتالون وتوخى الحذر منهم، والتطبيقات التي تدعي أنها تمكنك من ذلك سيتم إزالتها من الفيسبوك لانتهاكها سياسة فيسبوك.

اقرأ جواب فيسبوك حول هذا الامر على الرابط التالي : مـــن هــنـــا

الفيسبوك لا يتيح لك تتبع من الذي يتابع ملفك الشخصي الخاص بك أو مشاركاتك (مثلا: الصور الخاصة بك) وكذلك فان تطبيقات طرف ثالث غير قادرة على القيام بذلك أيضا.

لطالما كانت ميزة ” من شاهد ملفي الشخصي ” من اكثر الميزات طلباً على الفيس بوك ولطالما كانت ضد سياسات الفيسبوك وستكون دائما. مستخدمي الفيسبوك فضولين للغاية لمعرفة من قام بزيارة صفحتهم الشخصية، وهذا هو السبب في ان المحتالين والهاكرز يعرفون رغبة الناس بهذه الميزة فيقومون بالاحتيال عليهم .

الفيسبوك نفسه يمكن ان يتتبع العديد من جوانب استخدامك للموقع لمصلحته الخاصة والربح، ولكن هذا لا يعني أنه يجب أن يقدم هذه المعلومات الحساسة للعامة. ليس هناك ببساطة أي وسيلة للوصول إلى هذه المعلومات، وبالتالي لا يوجد تطبيق أو خدعة، مهما كانت مقنعة ، أن توفر هذا.

إذا عثرت على أحد هذه التطبيقات التي تعد بعرض من يزور حسابك او بروفايلك على الفيس بوك ، فابتعد عنها قدر الامكان.

و إذا كنت قمت بالفعل بتثبيت أحد هذه التطبيقات، وعرفت انه تطبيق خطير، قم بإزالته من قائمة التطبيقات و إلغاء جميع الأذونات الخاصة به. ببساطة اذاهب الى إعدادات الخصوصية الخاصة بك في الفيسبوك ، انقر على تطبيقات، ثم على إزالة التطبيق من القائمة عن طريق النقر على الايقونة الصغيرة “x” بجانب اسم التطبيق، كما يمكنك تغير كلمة السر الخاصة بك.

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *